ما رأيكما في ابيزا لقضاء شهر العسل؟

تضم ابيزا احدى اجمل الشواطئ في العالم

تضم ابيزا احدى اجمل الشواطئ في العالم

الابحار في يخوت ابيزا الفاخرة فكرة رائعة لشهر العسل

الابحار في يخوت ابيزا الفاخرة فكرة رائعة لشهر العسل

 شهر العسل في ابيزا اسبانيا.

شهر العسل في ابيزا اسبانيا.

فنادق و منتجعات فخمة للاقامة خلال شهر العسل في ابيزا

فنادق و منتجعات فخمة للاقامة خلال شهر العسل في ابيزا

مشهد الشروق في ابيزا

مشهد الشروق في ابيزا

 منظر سحري لجزيرة ابيزا ليلا

منظر سحري لجزيرة ابيزا ليلا

ميناء مدينة ابيزا العاصمة

ميناء مدينة ابيزا العاصمة

ابيزا هي ثالث جزيرة من جزر ارخبيل البليار المتوسطية، وهي من اروع جزر العالم لقضاء رحلة عمر رومانسية حيث تزخر بمقومات سياحية و طبيعية عديدة تجعل منها واحدة من وجهات شهر العسل المفضلة. ويطلق على جزيرتي ايبيز وفورمينتيرا اسم الجزر الصنوبريّة، و تقعان على البحر الابيض المتوسط شرق اسبانيا و هي من المناطق الاسبانية ذات الحكم الذاتي. سوف نطلعكما فيما يلي على هذه الوجهة الرائعة علها تساعدكما في التخطيط لشهر العسل المرتقب.

 رومانسية مثالية لقضاء شهر العسل:

ان اكثر ما يميز جزيرة ابيزا هو ذلك التنوع السياحي الذي تتسم به ويجعل منها مقصدا مثاليا يلبي تطلعات العرسان و احتياجاتهم على اختلافها. تضمن ايبيتزا لزوارها من العرسان تجربة عمر متكاملة ورحلة شهر عسل ممتعة و رائعة الى ابعد حد.، حيث سيتمكنون من الاستمتاع باشعة الشمس المتوسطية و قضاء اجمل الوقات في الاستجمام. و لكونها جزيرة صغيرة،  سيستطيع العرسان التجول في كامل ارجائها في يوم واحد. و من اروع الاشياء التي يمكن للعرسان الاستمتاع بها هي مشاهدة شروق الشمس صباحا ثم الانتقال الى الجهة الاخرى المقابلة و اللحاق بالزمن لرؤية غروب الشمس على الشاطئ في مشهد يعد الاروع على الاطلاق، كما يمكنهم الذهاب في جولات بحرية على متن احدى اليخوت في الجزيرة. و تتسم مدينة ابيزا  العاصة التي تحمل نفس الاسم بالعديد من المفاجات التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل، فهي مدينة تاريخية عريقة تضم العديد من المعالم المعمارية الجذابة و التي لايزال بعضها يحمل طابع الحضارة العربية التي استوطن الجزيرة في الماضي لسنوات.

انشطة وبرامج سياحية لشهر العسل لاحصر لها:

سواء كنتما من عشاق اجواء المغامرات المفعمة بالحيوية، او كنتما من الازواج الباحثين عن السكينة و الهدوء و الرومانسية، فانكما سوف تجدان في ابيزا المكان الامثل، لكما و تعيشان فيها تجربة العمر المنشودة. ولان ابيزا تشتهر بإحدى اروع و اجمل الشواطئ في العالم، فانها لامحالة ستقدم للعرسان كل ما يبحثون عنه لتمضية شهر العسل. و سيتمكن محبي الانطلاق و المغامرة من ممارسة الالعاب و الرياضات البحرية في اكثر مياه البحر في العالم صفاء و نقاء, ومن الانشطة الاخرى التي ستستهوي العرسان هناك تسلق الصخور حيث الكثير من المنحدرات و المشاهد البانورامية الخلابة، و الاستمتاع بالغوص و استكشاف اعماق بحار ابيزا في مواقع خالية من الحشد و الازدحام. اما بالنسبة لعشاق الاسترخاء بيين احضان الاجواء الرومانسية الهادئة، فان ابيزا تفتح ابوابها لتقدم لهم كل المقومات المثالية بما في ذلك الشواطئ الجميلة و الطبيعة الخلابة و المناخ الرائع و المعتدل على مدار العام.

مرافق سياحية عديدة و اماكن مثالية للاقامة :

توفر إيبيزا لزوارها من العرسان فرص رائعة للاقامة في احدى الفلل الفاخرة، وهي مثالية لشهر العسل حيث يمكن الاستمتاع بكل مقومات الراحة في موقع فريد من نوعه تتوفر به كافة وسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات العرسان. كما و تتوفر الجزيرة  على الفنادق المترفة والعصرية والمنتجعات الصحيّة الفخمة التي ستنقل العرسان الى عالم من الرومانسية و الترف و تساعدهم على التخلص من التوتر و ضغوطات الحياة اليومية. و تزخر الجزيرة بالعديد من المطاعم الراقية التي يزيد عددها عن 950 مطعما حيث يمكن تناول الطعام في اكثر الاجواء رومانسية مثل مطعم "Amarant" حيث يمكن للعرسان نسج اجمل الذكريات مع مشهد غروب الشمس.