خبيرة التجميل إسراء الحكمي لـ "هي" : اختاري المكياج الذي يبرز جمالك

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل السعودية إسراء الحكمي

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل السعودية إسراء الحكمي

مكياج عروس من الميك أب ارتست إسراء الحكمي

مكياج عروس من الميك أب ارتست إسراء الحكمي

مكياج عروس من خبيرة التجميل إسراء الحكمي

مكياج عروس من خبيرة التجميل إسراء الحكمي

مكياج عروس من خبيره التجميل إسراء الحكمي

مكياج عروس من خبيره التجميل إسراء الحكمي

من مكياج الميك اب ارتست إسراء الحكمي

من مكياج الميك اب ارتست إسراء الحكمي

 من مكياج الميك أب ارتست إسراء الحكمي

من مكياج الميك أب ارتست إسراء الحكمي

من مكياج خبيرة التجميل إسراء الحكمي

من مكياج خبيرة التجميل إسراء الحكمي

من مكياج خبيرة التجميل السعودية إسراء الحكمي.

من مكياج خبيرة التجميل السعودية إسراء الحكمي.

من مكياج خبيرة التجميل السعوديه إسراء الحكمي

من مكياج خبيرة التجميل السعوديه إسراء الحكمي

"يجب أن تختار العروس المكياج الهادئ، والذي يبرز جمالها بشكل أكثر رقيا" هذه نصيحة خبيرة التجميل السعودية المتخصصة بمكياج العرايس "إسراء الحكمي"، والتي اشتهرت بأسلوبها المميز واناملها الاحترافية في منح العروس يوم زفافها اطلالة خاصة ساحرة تبرز جمالها ونعومتها.

التقت "هي" خبيرة التجميل المتميزة "إسراء الحكمي " لتتعرف على مسيرتها في عالم الجمال والمكياج، ونصائحها الثمينة لكل عروس تبحث عن التميز في اطلالتها الجمالية يوم زفافها. 

بداية .. حدثينا عن خطواتكِ الأولى في عالم الجمال والمكياج. 

الحقيقة أن المكياج كان بالنسبة لي هواية منذ الصغر، حيث كنت استمتع بتطبيق المكياج على صديقاتي وأبرز لهن جمالهن، ومع مرور السنوات قررت ان أنمي هوايتي، وأن أكتسب خبرة أكثر في هذا المجال، وأن استفيد من خبيرات المكياج ذوات الأسماء المعروفة في هذا المجال.

ماهي الركائز التي اعتمدتي عليها في تنمية هوايتكِ في هذا المجال؟

اولاً استفدت من خبرة زميلات لي في هذا المجال والاهم من الممارسة، وثانيا حصلت على دورة للمحترفين مع خبيرة التجميل المعروفة معصومة هاشم.

ما هي المعوقات التي واجهتكِ خلال هذا المشوار؟

اولاً عمري الصغير في بداية مشواري و صعوبة الموازنة بين العمل و بين الجامعة والدراسة، ولكن ولله الحمد، اتممت دراستي الجامعية و تفرغت لعملي وهوايتي.ثانيا، مواجهة شخصيات مختلفة من الناس وصعوبة التعامل معهم، ولكنني في النهاية تعلمت كيفية الاندماج مع جميع الشخصيات، والصبر أيضا فهو شيء هام في مجال عملي.

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق ب اجمل اطلالة يوم زفافها؟

اهم نقطة يجب أن تهتم بها كل عروس هي الاهتمام بنظافة بشرتها ومعالجة أي مشاكل في البشرة قبل موعد الزفاف بفترة كافية، لأن هذه النقطة تساعد بدرجة كبيرة على ابراز نظافة المكياج وجماله، ثم تأتي أهمية نظافة الأسنان وبياضها، لأن ذلك شيء ضروري جداً ليكتمل جمالها مع جمال ابتسامتها والرائحة الجميلة، ما يساعد العروس على اكتساب ثقتها بنفسها في ليلة زفافها، واخيرا شرب كميات كافية من الماء لأن الماء يساعد على ترطيب ونضارة البشرة.

ماهي نصائحكِ للعرايس لتهيئة بشرتهن قبل حفل الزفاف؟

ازالة الشعر الزائد في الوجه، وتجنب عمل تقشير للبشرة قبل الزفاف بأيام، حتى لاتظهر آثار التقشير على البشرة وقت المكياج، واخيرا الترطيب ثم الترطيب فهي الخطوة الأهم لنضارة البشرة.

هل يتبع المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا موضة معينة؟

لاشك بأن المكياج عموماً يمر بصيحات موضة وتجديد من آن لأخر، ولكن بحسب رأيي الشخصي فأنه ليس بالضرورة التقيد بالموضة في المكياج، بل من الافضل النظر لما يناسب ويبرز جمال كل فتاة، فليست كل موضة تناسب الجميع.

أما مكياج العرايس تحديدا، فأنا أرى ان العروس في ليلة عمرها يجب ان تضع المكياج الذي يبرز جمالها ونعومتها وفي نفس الوقت أن يكون مكياج متميز بفخامته، والحقيقة أنني بشكل عام لا افضل استخدام الألوان الداكنة، واخفاء ملامح العروس كثيراً، ولكن يمكنها التغيير عن مكياجها المعتاد بالشئ المناسب لها.

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

يعتقد الكثيرون بأن المكياج الثقيل والخطوط العريضة والكبيرة حوله، هو الذي سيمنح العروس التغيير في مظهرها وتجديد اطلالتها، ولكن بحسب رأيي الشخصي فإن ذلك الاعتقاد خاطيء، لأن العروس يمكنها التغيير وتجديد الاطلالة من خلال اختيارها المكياج الهادئ، والذي يبرز جمالها بشكل أكثر رقيا.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

من طموحاتي المستقبلية أن أحقق نجاحا أكبر في هذا المجال، وأن أصل للمستوى والمكان الذي اتمناه، وأن احقق جميع احلامي وطموحاتي بإذن الله.

كلمة أخيرة.. اتمنى ان يزيد الله من نجاحتي يوما بعد يوم سواء على المستوى المهني أو الشخصي، وان اكون مثالا وقدوة لكل فتاة طموحة، تمتلك موهبة في أي مجال من المجالات، وانصحها بأن تتمسك في حلمها وأن تسعى للوصول إليه، وستصل بإذن الله لما تتمناه.

وأخيرا.. أتوجه بالشكر الجزيل لأسرة مجلة "هي" على هذا اللقاء، وتمنياتي لها بدوام التألق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل إسراء الحكمي على الانستجرام.