رجيم لحل مشكلة الدهون عند العروس قبل حفل الزفاف

 تخلصي من الدهون وتمتعي بجسم رشيق قبل يوم الزفاف

تخلصي من الدهون وتمتعي بجسم رشيق قبل يوم الزفاف

اكثري من شرب الماء خلال الرجيم وبعده

اكثري من شرب الماء خلال الرجيم وبعده

طبق الخضار رئيسي يوميا

طبق الخضار رئيسي يوميا

تناول الفاكهة مسموح ضمن الضوابط

تناول الفاكهة مسموح ضمن الضوابط

كل عروس ترغب بالوصول الى الوزن المثالي قبل زفافها وبالتخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في جسمها والتي تحرمها من اطلالة جذابة ورشيقة. فيمكنك عزيزتي اتباع رجيم العروس لحل مشكلة الدهون عندك قبل الزفاف، شرط ان تراعي تطبيقه جيدا، وان تلتزمي بالنصائح التي يجب اتباعها بعد الانتهاء منه.

"هي" تعرفك على نوعين من الريجيم للعروس لحل مشكلة الدهون عندك:

الرجيم الاول مدته 5 ايام

في هذا الرجيم تحتاجين الى 5 ايام لتطبيقه، وهو سهل ويضمن لك غذاء متوازن ويجب ان تتركي معدل ساعتين بين تناول كل صنف واخر من الطعام خلال النهار.

في اليوم الاول: تناولي عزيزتي العروس بيضة مسلوقة واحدة مع شريحة توست. وتحتاجين ايضا الى تناول موزة واحدة، وكوب من الزبادي وعلبة تونة صغيرة خالية من  الزيت مع شريحة توست. كذلك تناولي تفاحة وكمية من البطاطا المسلوقة مع السلطة.

أما في اليوم الثاني فتناولي 3 ملاعق من الكورنفليكس مع نصف كوب من الزبادي منزوع الدسم، وتفاحة واحدة او 6 حبات من الفراولة. كذلك يُسمح لك في هذا النهار تناول كوب من الزبادي وربع دجاجة، وطبق صغير من السلطة، وشريحة توست مع تونة خالية من الزيت.

في اليوم الثالث تناولي شريحة توست مع ملعقة صغيرة من مُربّى الرجيم. وتفاحة واحدة بالاضافة الى 4 ملاعق من الجبن غير المملح، وشريحة من بسكويت الرجيم، وطبق من الخضار المسلوق، وكوب واحد من الزبادي.

خياراتك في اليوم الرابع تشبه اليوم الثالث، اذ يمكنك تناول شريحة توست مع ملعقة صغيرة من مربّى الرجيم، وثمرة فاكهة واحدة، وطبق من شوربة الخضار المسلوق. كذلك تناولي شريحة من بسكويت الرجيم، وطبق من الخضار، وكوب واحد من عصير الجريب فروت.

أما في اليوم الخامس فستتناولين شريحة توست مع ملعقة من العسل الأبيض، وتفاحة واحدة و4 ملاعق من الجبن غير المملّح، وطبق من شوربة الخضار المسلوق

الرجيم الثاني مدته 4 ايام

التزمي بهذا الرجيم بحذافيره على مدى 4 ايام لتحصلي على نتائج فعالة في تكسير الدهون والتخلص منها.

في اليوم الاول تناولي عزيزتي على وجبة الافطار كأسين من الماء على الريق، وقطعتي فاكهة وقطعتين من الخضراوات او استبدلي الفاكهة والخضار ببيضتين مسلوقتين، واضيفي لافطارك كوب شاي بدون اضافة سكر. وعلى وجبة الغداء تناولي صدر دجاجة مسلوق أو مشوي مع قطعتي خضار ومثلها من الفاكهة. وبالنسبة الى العشاء فليكن علبة زبادي خالي الدسم أو فول.

في اليوم الثاني تناولي الافطار نفسه المتبع في اليوم الاول، أما وجبة الغداء فلتكن عبارة عن شريحة لحم مشوي مع قطعتي خضار وقطعتي فاكهة. وبالنسبة الى العشاء فليكن طبق من الجزر اليماني.

في اليوم الثالث كرري وجبة الافطار نفسها، وتناولي على الغداء نصف كوب من الارز الاسمر مع صدر دجاج مسلوق أو مشوي وقطعتي خضار وفاكهة. اما العشاء فيكون تونة بدون زيت.

في اليوم الرابع، الافطار نفسه يمكنك تناوله، وعلى الغداء اختاري صدر دجاج مشوي أو سمك مشوي او لحم مشوي مع قطعتين من الخضار والفاكهة. واجعلي علبة الزبادي الخالية من الدسم هي وجبة عشاءك او استبدليها بالفول.

نصائح بعد الرجيم

بعد الانتهاء من اتباع الرجيم يجب ان تنتبهي جيدا الى نظام غذائك فاجعليه نظام صحي فقير بالدهون والسعرات الحرارية، وغني بالاطعمة الغنية بالعناصر الغذائية لتحافظي على وزنك الصحي، وارفقي الريجيم وفترة ما بعده بممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء للتخلص اكثر من الدهون.