ماسكات لنضارة البشرة قبيل حلول يوم الأم

ماسك الزبادي والنشا يمنح النضارة لبشرة الأم

ماسك الزبادي والنشا يمنح النضارة لبشرة الأم

طبقي ماسك الخيار مع بياض البض قبيل عيد الام 2019

طبقي ماسك الخيار مع بياض البض قبيل عيد الام 2019

ماسك الفراولة ينعش بشرتك قبل عيد الام 2019

ماسك الفراولة ينعش بشرتك قبل عيد الام 2019

ماسك الألوفيرا رائع لنضارة بشرة الأم

ماسك الألوفيرا رائع لنضارة بشرة الأم

تألقي ببشرة نضرة في عيد الام 2019

تألقي ببشرة نضرة في عيد الام 2019

قبيل حلول يوم الأم، استعدي منذ اليوم لمضاعفة العناية ببشرتك بغية التألق بهذه المناسبة بجمال طبيعي ومشرق بعيدا عن ملامح الإرهاق والذبول، وطبقي ماسكات مغذية للبشرة تعمل على منح ملامحك النضارة والتوهج.

"هي" تعرض لك ماسكات لنضارة البشرة لتطبيقيها قبيل حلول يوم الأم وتتألقي بهذه المناسبة المميزة:

ماسك الألوفيرا

الألوفيرا بات مستحضرا جمالياً شائعا في مختلف مراكز التجميل، فلا تترددي باستخدامه بنفسك في المنزل لإنعاش بشرتك ومنحها النضارة قبيل حلول عيد الأم، كما تساعد هذه الوصفة على شد البشرة ومحاربة التجاعيد. إستخرجي القليل من المادة الهلامية المتواجدة داخل أوراق نبات الصبار "الألوفيرا"، ومرريها على كامل البشرة وتحت محيط العين، واتركيها لفترة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء البارد. كرري الوصفة يومياً.

ماسك الفراولة والعسل

معظم الأمهات يعانين من إرهاق البشرة نظرا للمسوؤليات الملقاة على عاتقهن، لذا قومي بالتخلص فورا من ارهاق البشرة واعادة الحيوية والانتعاش من خلال تطبيق هذا الماسك. تحتاجين الى 100 غرام من الفراولة المهروسة وملعقة عسل صغيرة ومثلها من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا واتركيها لتتماسك ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والنشا

تألقي بمظهر بشرة حيوي وساطع مع هذا الماسك. اخلطي ربع كوب من الزبادي مع ملعقة من النشا الى ان تحصلي على مزيج متجانس. وزعي الماسك على بشرتك وتحت محيط العين واتركيه الى أن يجف، ثم ازيليه بالماء الفاتر ثم البارد لإغلاق المسام. يمكنك تكرار التجربة مرة يومياً. تساعد هذه الوصفة ايضا على تفتيح لون الجلد.

ماسك الخيار وبياض البيض

يتميز الخيار بخواص فعالة في ترطيب البشرة، أما بياض البيض فيعمل على شدها ومحو التجاعيد، ما يجعل بشرتك بمظهر نضر وشاب. قومي بتقشير وتقطيع نصف ثمرة خيار وقومي بهرسها جيدا باستخدام الخلاط. أضيفي إلى ثمرة الخيار المهروسة ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحليب المجفف، وبياض بيضة واحدة ثم قومي بخلط المزيج جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس. افردي المزيج على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء.

لا تترددي بتطبيق هذه الخلطات الطبيعية الرائعة قبيل حلول يوم الأم.