طرق استخدام ماسكات البيض لشد البشرة ومحاربة التجاعيد

طبقي ماسكات البيض لشد البشرة

طبقي ماسكات البيض لشد البشرة

ماسك البيض مع الافوكادو لشد البشرة

ماسك البيض مع الافوكادو لشد البشرة

ماسك البيض مع زيت اللوز لعلاج التجاعيد

ماسك البيض مع زيت اللوز لعلاج التجاعيد

ماسك الافوكادو مع البيض لمحاربة التجاعيد

ماسك الافوكادو مع البيض لمحاربة التجاعيد

اخلطي البيض مع الليمون

اخلطي البيض مع الليمون

احصلي على بشرة مشدودة بماسكات البيض

احصلي على بشرة مشدودة بماسكات البيض

ماسكات البيض تشتهر بمكوناتها التي تساعد على شد البشرة وتحسين نسيج الجلد ومظهره وعلاج الخطوط الرقيقة والتجاعيد ما يجعل بشرتك أكثر شبابا وإشراقاً، وبالتالي تبدين أصغر من عمرك بسنوات بحال المواظبة عليها مع نظام غذائي صحي والعناية الروتينية للبشرة.

"هي" تستعرض معك طرق استخدام ماسكات البيض لشد البشرة ومحاربة التجاعيد:

ماسك البيض مع الأفوكادو

احصلي على بشرة مشدودة ومشرقة وعالجي تجاعيد الوجه من خلال هذه الوصفة الرائعة. اخفقي بيضة كاملة بصفارها وبياضها مع ثمرة أفوكادو وملعقة من الزبادي في الخلاط الكهربائي الى ان يتجانس المزيج. افردي الماسك على البشرة لفترة 20 دقيقة ثم ازيليه بالماء الفاتر والصابون. كرري التجربة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

ماسك بياض البيض وزيت اللوز

تعمل هذه الوصفة على شد البشرة المترهلة وعلاج التجاعيد وتتطلب منك خلط ملعقة من زيت اللوز، مع بياض بياض واحدة ونصف ملعقة طعام من العسل. اخفقي المكونات جيدا الى أن تتجانس وتصبح بلون واحد. وزعي الماسك عبر فرشاة خاصة على كامل البشرة وتحت منطقة أسفل العينين ثم اتركي الخليط على ربع ساعة قبل ازالتها بالماء الفاتر والصابون. واظبي على الوصفة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.

خلطة بياض البيض مع الليمون

اخفقي بياض بيضة مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت السمسم جيدا. وزعي الخلطة على البشرة واتركيها لفترة ربع ساعة قبل ازالتها بالماء والصابون. تساعد هذه الوصفة على تمليس الجلد وعلاج التجاعيد الى جانب تصغير المسامات.

ماسك البيض والألوفيرا

استفيدي من فوائد البيض لإعداد ماسك رائع لشد البشرة. امزجي بياض بيضة مع ملعقة من جل الألوفيرا جيدا، ثم ادهني بشرتك بالمزيج لفترة 10 دقائق، وكرري الوصفة يوميا ثم مرتين في الأسبوع. يساعد هذا الخليط على محو التجاعيد ومنح البشرة مظهرا متماسكا ومشرقا.

طبقي احدى هذه الخلطات، وتمتعي ببشرة مشدودة وشابة. للمزيد عن شد البشرة اضغطوا على الرابط.