مجموعة "شانغريلا" في عُمان والإمارات تطلق حملتها الخيرية "عطاء لأجل الخير"

فنادق ومنتجعات شانغريلا

فنادق ومنتجعات شانغريلا

الهلال الأحمر الإماراتي

الهلال الأحمر الإماراتي

سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا

سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا

جمعية دار العطاء

جمعية دار العطاء

بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر وجمعية دار العطاء في عُمان، تعتزم خمسة من فنادق ومنتجعات "شانغريلا" في الشرق الأوسط إطلاق حملة "عطاء لأجل الخير" الخيرية للأطفال المحتاجين.

وتشير إحدى الدراسات التي أجراها المعهد الوطني لبحوث التعليم المبكر إلى مدى أهمية الألعاب في نمو الأطفال؛ وقد يعيق غيابها النمو السليم للمهارات الضرورية عند الأطفال.

كما تسهم الألعاب في دعم نمو الطفل وتعزيز تفاعله الاجتماعي وقدراته الإبداعية وأمنه العاطفي ومهاراته الحركية والاستيعابية، وتوفر له الفرصة لاستكشاف العالم. وتشكل هذه العناصر علامات فارقة في مقاييس التقدم الصحي للأطفال، وبشكل يتخطى النواحي العاطفية إلى الجوانب الفكرية والجسدية.

وسيتم وضع صندوقٍ خاص بالتبرعات في جميع الفنادق المشاركة، حيث يمكن للراغبين وضع تبرعاتهم، مثل كتب القراءة والتلوين، والقرطاسية والألعاب. واستكمالاً للحملة الخيرية المتميزة، سيتم وزن التبرعات التي تم جمعها في كل فندق بتاريخ 30 ديسمبر 2018. وتعهدت الفنادق بدفع مبلغ 10 درهم عن كيلوغرام من عطاءات الكرم التي تم جمعها؛ وستقدم هذه الأموال إلى المؤسسات الخيرية التي اختارها كل فندق.

وفي الإمارات العربية المتحدة، سيتعاون "شانغريلا دبي" و"شانغريلا قرية البري، أبوظبي" مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي. ومنذ تأسيسها في عام 1983، لعبت جمعية الهلال الأحمر الإماراتي دوراً رائداً في تعزيز العمل الإنساني بمختلف جوانبه على الصعيدين المحلي والدولي.