7 فيوجن برانش.. اقض عطلة نهاية الأسبوع في برجولاس

معاناة من السفر، إرهاق السفر، رغبة قوية في تجربة شيء جديد؟ لا بأس، لأن مطعم برجولاس قد تم إعداده ليأخذك في مغامرة لتذوق الطعام في جميع أنحاء العالم بفضل 7 فيوجن برانش!

لإرضاء الأذواق في جميع أنحاء المدينة، انطلق برنامج "7 فيوجن برانش" من برجولاس محدثا ضجة حيث تم دعوة بعض الشخصيات الهامة في المدينة لقضاء اليوم في الأطباق اللذيذة مع أقرب وأعز الناس. مع 7 طاولات تقديم تتخلل المطعم، من ركن تكس مكس وركن البحر الأبيض المتوسط، إلى ركن السوشي والمأكولات البحرية الطازجة والبوفيه الهندي، يأكل الضيوف ما يلذ لهم. كما أخذ مشغل الأسطوانات مكانه على المنصة، وملأ المطعم بالموسيقى المفضلة للجميع، استمتع الضيوف أيضا بمجموعة من المشروبات اللذيذة، وذلك بفضل الكوكتيل بار المتحرك الخاص الذى تجول بين الطاولات، وقدم كوكتيلات لجميع الحضور. 

الوجهة المثالية لنزهة عائلية، الصغار تم تجميعها في نادي الأطفال حيث إستمتعوا بمجموعة من الألعاب وتم تنفيذ صف طهي خاص من قبل الشيف نفسه. 

انتهت فترة ما بعد الظهر مع يانصيب أخذ منحى ترفيهي عندما ظهر نجم راديو فيرجن بيج روسي ومذيعة راديو العربية إف أم 99 ميرنا رحمة فى وسط الحضور، معلنين أسماء الفائزين بالقرعة للحصول على جوائز تتراوح من إقامة ليلة إلى قسائم غداء.

تمتعوا برنامج 7 فيوجن برانش كل جمعة، من الثانية عشر والنصف ظهرا الى الرابعة والنصف عصرا.