طعام لبناني بحري لذيذ من بوابة "بابل لا مير"

حيث يمكنك انتقاء السمك الذي تريده

حيث يمكنك انتقاء السمك الذي تريده

يتم تقديم بعض من الزيتون والمكسرات قبل طلب الأطباق

يتم تقديم بعض من الزيتون والمكسرات قبل طلب الأطباق

مطعم بابل لا مير

مطعم بابل لا مير

يقدم المكتن جلسة خارجية مميزة

يقدم المكتن جلسة خارجية مميزة

التبولة اللبنانية

التبولة اللبنانية

أطباق السلطة

أطباق السلطة

الأسماك الطازجة

الأسماك الطازجة

القريدس اللذيذ

القريدس اللذيذ

لطالما ما اشتهر الطعام اللبناني والمازة اللبنانية بفرادتها وخصوصيتها في المذاق ووصلت الى كافة أقطاب العالم والى كافة الثقافات وأحبّتها كافة الأذواق. وفي المطاعم اللبنانية خصوصية تامة وتنوع فريد كما نلاحظ في مطعم "بابل لا مير" Babel La Mer في منطقة لا مير في دبي.

تميّز لبناني وصل الى دبي

اشتهر المطعم منذ انطلاقته في لبنان بأجود وأفخر الأطباق التي يقدمها ليحوز على جوائز متعددة. بابل الذي افتتح فرعة مقابل البحر في منطقة لا مير يشتهر منذ العام 2009 بمزيج معاصر من النكهات اللبنانية، مع مجموعة من المأكولات البحرية، إلى جانب الضيافة المتميزة والديكور الراقي مع قصة في كل زاوية.

يستند مفهوم الطعام بابل على تجربة طهي فريدة من نوعها تتميز بأرقى المكونات لتزويد خبراء الطعام بتفسير معاصر لمأكولات البحر الأبيض المتوسط. 

حسن الضيافة اللبنانية

يستقبلك الموظفون اللبنانيون برحابة ويظهرون لك حسن الضيافة اللبنانية بابتسامة تشرح الصدر تجعلك تحب المكان قبل تجربته. لا داعي للكلام الكثير لأنك تعرف ما ينتظرك من قائمة مميزة إذ يُعرف المطعم بأسلوبه الفريد فمن منا لم يسمع بطعام بابل من قبل. فتبدأ بالمازة اللبنانية اللذيذة التي لا غنى عنها من الحمص والمتبل والكالاماري والقريدس الى السلطات والتبولة دون أن ننسىالخبر الساخن الطازج مع حفنة واسعة من المخللات اللذيذة.

انتقي السمك الذي تريد

فور دخولك الى المطعم تلاحظ حفنة واسعة من أنواع الأسماك الطازجة من السلمون الى المحار الى أسماك السيباس والكراب والقريدس وأسماك التونا وغيرها من الاحتمالات التي تريد انتقاءها ليتم تحضيرها لك وطهيها لتتذوها فيما بعد وتستشعر الطعام الطازج واللذيذ.

ويتجسد حسن الضيافة اللبنانية  بطبق الفواكه المشكل اللذيذ الذي يقدمه المطعم بشكل مجاني لرواده مع حفنة واسعة من المربى المتعددة المذاقات.

الحلويات العربية بلمسات بابل الخاصة

وللحلويات في بابل طعم آخر فقد قام المكان بابتكار أطباق خاصة به كالقشطة بالقشطة والتي تتكون من البوظة بالفانيلا تزينها القشطة عند أعلاها، اما المهلبية التي تزينها غزل البنات وغيرها من الحلويات اللذيذة المميزة.

"بابل لامير" الملاذ الأساسي والرئيسي لأشهى الأطباق اللبنانية بنفحة الأسماك الطازجة. 

BabelLamer