افضل أماكن الزيارة في بلفاست

بلفاست

بلفاست

 الحدائق النباتية.

الحدائق النباتية.

بلفاست سيتي هول

بلفاست سيتي هول

 تايتانيك بلفاست

تايتانيك بلفاست

 جولة لعبة العروش

جولة لعبة العروش

سوق سان جورج.

سوق سان جورج.

مشهد عام لبلفاست

مشهد عام لبلفاست

من Titanic Belfast

من Titanic Belfast

من الحدائق النباتية

من الحدائق النباتية

من بلفاست سيتي هول

من بلفاست سيتي هول

 من جولة لعبة العروش

من جولة لعبة العروش

 من سوق سان جورج

من سوق سان جورج

من شوارع بلفاست

من شوارع بلفاست

من موقع بلفاست تايتانيك

من موقع بلفاست تايتانيك

تعتبر مدينة بلفاست Belfast عاصمة ايرلندا الشمالية واحدة من احدث المدن في المملكة المتحدة وأصبحت وجهة سياحية يقصدها الزوار من كافة انحاء بريطانيا كما من حول العالم لاكتشاف عدد من المعالم البارزة فيها. تابعوا معنا اليوم قائمة بأفضل أماكن الزيارة في بلفاست.

تايتانيك بلفاست Titanic Belfast

تشتهر بلفاست بأنها المكان الذي انطلقت منه سفينة تايتانيك الشهيرة التي غرقت في عرض البحر، ولذلك فإن متحفا تذكاريا ومركز للزوار موجود في بلفاست لتكريم ضحايا تايتانيك كما انه تم تصنيع نموذج عن الباخرة الغارقة في المكان. يمكن زيارة "تايتانيك بلفاست" للمهمين بالتاريخ والبحر والسفن وطبعاً الفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه...

الحدائق النباتية

من اجمل المواقع الطبيعية في بلفاست هي هذه الحدائق التي تقع خلف متحف اولستر Ulster قرب جامعة كوينز Queen’s، وهي حدائق واسعة تعتبر مثالية لقضاء ساعات في التجول فيها او تناول الطعام وحتى زيارة المنازل الزجاجية الفيكتورية. الأهم ان هذه الحدائق موجودة في قلب المدينة ويجدر كذلك زيارة متحف أولستر، وتقام كذلك العديد من الحفلات الموسيقية والاحداث فيها.

جولة لعبة العروش Game of thrones

هل تحبون مسلسل "لعبة العروش" الشهير؟ هل تعلمون ان عددا كبيرا من مشاهد هذا المسلسل تم تصويرها في مناطق محيطة بالعاصمة الايرلندية الشمالية؟ يمكنكم الان استكشاف هذه المواقع الرائعة من خلال جولة بالباص تغادر من بلفاست وستنقلك الى اجمل المناطق التي صورت فيها المشاهد.

بلفاست سيتي هول City Hall

واحد من المباني الأيقونة في بلفاست وفتح ابوابه للمرة الأولى في آب 1906، يمكن القيام بجولات عدة في سيتي هول عبر فريق متخصص وتمتد الجولة لساعة. كما يمكن زيارة حديقة تكريمية لضحايا سفينة تايتانيك. كما ان انوار المبنى تخطف الانفاس من خلال تنوع الوانها والتوليفات التي تعرض ليلاً ما يظهر الجمال الهندسي للمبنى.

سوق سان جورج

يعتبر هذا السوق من آخر المعالم الباقية من السوق الفيكتوري في بلفات حيث انه بني في الفترة بين عامي 1890 و1896 ويعدّ واحداً من الأسواق التقليدية المميزة في المملكة المتحدة. ستجدون في السواق الذي يفتح ابوابه للزوار أيام الجمعة والسبت والأحد العديد من الأمور المميزة بما فيها المواد الغذائية والملابس والكتب والتحف النادرة والهدايا التذكارية.