عرض أزياء إيلي تاهاري لخريف وشتاء 2019

بقطع شتوية وموديلات تحاكي الروح الشبابية في شتاء 2019، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة في قطعة واحدة، ها هي مجموعة إيلي تاهاري Elie Tahari تبدأ أولى عروض أسبوع الموضة في نيويورك بصيحات استثنائية من خلال التصاميم الجاهزة العملية والساحرة.

ما رأيك أن نطّلع على أجمل أزياء دار إيلي تاهاري Elie Tahari لخريف وشتاء 2019 لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع؟

موضة الكارو الراقية

بموضة الكارو المميزة التي تتنوع باختلاف القطع، أتى تركيز دار إيلي تاهاري Elie Tahari على عرض صيحات المربعات الصغيرة، سواء من خلال الجاكيتات القصيرة أو البناطيل المستقيمة. حتى البدلات الرسمية أتت ملفتة بتفاصيل الكارو مع صيحة الفيست التي طرحتها هذه الدار من دون أكمام. أما موضة الكاب الواسع فتميّزت في هذا العرض من خلال تنسيقها مع بناطيل الجلد التي لن تزول في المواسم المقبلة.

موضة الفرو العصري

الى جانب البدلات الرسمية التي لا تتخلى عنها دار إيلي تاهاري Elie Tahari، لفتنا إرفاق هذه الموضة بصيحة الأحزمة الرفيعة التي تحدّد أعلى الخصر بكثير من التميّز. كما تمايلت العارضات مع موضة المعاطف الفاخرة والمستقيمة التي تميّز بعضها بأقمشة الجلد الفاخر بشكل عملي وملفت. وعكست موضة الازياء التي اختارتها هذه الدار أناقة أقمشة الفرو التي رأيناها على الأكمام والأكتاف. كما سحرتنا الشنط الفاخرة التي تألقت بين يدي العارضات بتفاصيل الفرو الملوّن.

موضة نقشات النمر

وما لفتنا أيضاً في هذه المجموعة موضة نقشات النمر التي وكما يبدو لا تزال رائجة في شتاء 2019، بالإضافة الى الفساتين المطبّعة بالورود والزخرفات المتداخلة بكثير من الأنوثة مع الجاكيتات الطويلة التي تأتي بالنقشات عينها.