مريم حسين تتعرض للسخرية في فلوريدا.. وبلقيس متشوقة للعام 2017

بلقيس تستعد لزفافها وتتشوق لعام 2017

بلقيس تستعد لزفافها وتتشوق لعام 2017

احدث اطلالة ل شهد الجميلي

احدث اطلالة ل شهد الجميلي

احدث اطلالة ل حصة الفلاسي

احدث اطلالة ل حصة الفلاسي

هيا عبد السلام في احدث صورة لها

هيا عبد السلام في احدث صورة لها

امل العوضي في لندن

امل العوضي في لندن

عبدالله عبد العزيز يتحضر لاحدث اعماله

عبدالله عبد العزيز يتحضر لاحدث اعماله

ميساء مغربي في احدث اطلالة لها

ميساء مغربي في احدث اطلالة لها

رؤى الصبان تتلقى هدية مميزة

رؤى الصبان تتلقى هدية مميزة

سخرية من مريم حسين بسبب الـ NBA

سخرية من مريم حسين بسبب الـ NBA

راشد الماجد يستعد للغناء في اوبرا دبي

راشد الماجد يستعد للغناء في اوبرا دبي

شذى حسون واحدث اطلالة لها من الطائرة

شذى حسون واحدث اطلالة لها من الطائرة

الهدية التي تلقتها رؤى الصبان

الهدية التي تلقتها رؤى الصبان

الأسبوع الأخير من عام 2017 أبى الرحيل بدون ان يحمل معه خبرا محزنا للوسط الفني الكويتي حيث توفي الممثل حسن عبد الرسول قبل ايام بعد معاناته مع المرض، في المقابل بدا ان عددا من نجوم الخليج يودعون عامهم هذا بأحداث سعيدة حيث تستعد بلقيس لزفافها غدا وتترقب بشوق عام 2017، فيما تنتظر مريم حسين ولادة مولودتها بشوق، اما الفنانة الاماراتية أحلام فأعلنت عن تحقيق حلمها بكونها اول فنانة خليجية ستغني في اوبرا الكويت خلال مهرجانات فبراير.

تابعوا معنا ما رصدته هي من نشاطات واخبار وصور نجوم الخليج في ختام الاسبوع الاخير لعام 2016:

أمل العوضي تسمتع بأوقاتها في لندن

الفنانة الكويتية أمل العوضي تمضي هذه الايام إجازتها الشتوية بالعاصمة البريطانية لندن برفقة ابنتها منيرة، وشاركت بصور من إطلالتها هناك فتألقت بجمبسوت أبيض وأسود قصير مع معطف من الفرو، في حين حرصت على اخفاء ملامح وجهها.

امل العوضي

رؤى الصبان تتلقى هدية مميزة

الممثلة والمذيعة الاماراتية رؤى الصبان كشفت عن تلقيها هدية مميزة من المخرج محمد عودة وهي عبارة عن مجسم للقدس، فنشرت صورة الهدية وعلقت قائلة :"هدية غالية على قلبي من القدس من المخرج والصديق والأخ العزيز ومن الناس اللي فخورة بالشغل معاهم العزيز محمد عودة".

هدية رؤى الصبان

راشد الماجد وأحلام في أوبرا الكويت

الفنان السعودي راشد الماجد اعلن عبر حساباته على السوشيال ميديا عن موافقته على الغناء ضمن فعاليات مهرجان الكويت السنوي فبراير 2017 والتي ستقام في دار الاوبرا الكويتية لافتا الى ان التفاصيل سيطرحها لاحقا.

من جهتها، أعلنت الفنانة الاماراتية احلام عن تحقيق حلمها و استعداداتها لاحياء حفل فني ضخم على مسرح دار اوبرا دبي، قائلة عبر تدوينة لها على انستغرام: "ها هي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقه .. واليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجيه عربيه تغني على أجمل دار أوبرا دبي ... هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقه ودائما الاولى .."

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وأضافت: "أنتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور ... نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول".

مريم حسين تتعرض للسخرية

الممثّلة العراقية مريم حسين تتواجد حاليا في فلوريدا، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تشاهد مباراة لكرة السلّة في ميامي، مرتدية قميصاً كتب عليه: "اهدأوا، أنا أم"، لكنها تعرضت للسخرية والانتقادات بسبب تعليقها الخاطئ على الصورة حيث كتبت "إنّه لأمر ممتع مشاهدة MBA"، فيما الكلمة الصحيحة NBA فدعوها الى تصحيح غلطتها فاستجابت لاحقا لهم وعدلت من تدوينتها لكنها حجبت كل تعليقات متابعيها.

مريم حسين 2017

بلقيس تشكر عام 2016

الفنانة الإماراتية بلقيس التي تستعد غدا للاحتفال بزفافها من رجل الاعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، اعتبرت إن عام 2016 أجمل الأعوام بالنسبة لها على المستوى الشخصى والمهني، وأنها حققت الكثير من النجاحات خلال هذا العام.

وغردت على تويتر قائلة: "شكرًا لأنك كنت أجمل أعوامي على الصعيدين المهني والشخصي، شفت فيك نجاحات كثير ولحظات فرح أكثر.. أترقب 2017 بشوق".

يشار الى ان أ عام 2016 كان مميزا لدى بلقيس  بدءا من غنائها في أكبر الحفلات مرورا بنجاح ألبومها وصولا الى عقد قرانها واستعدادها للزفاف غدا الجمعة في 29 ديسمبر.

عبدالله عبد العزيز يطلق جديده

الفنان السعودي عبدالله عبد العزيز لفت في تدونية له عن تحضيره لاطلاق اغنية جديدة بعنوان "اقري كفي" في مطلع رأس السنة 2017 ويتعاون فيها مع الشاعر عبداللطيف آل الشيخ والملحن مصطفى جاد .

هيفاء حسين ترد على منتقديها

الفنانة هيفاء حسين خرجت عن مصتخا بخصوص كل منتقدي مشوارها الفني، ووجهت رسالة لهم عبر حسابها على "السناب شات" قائلة: "بخصوص اللي فاهم الدنيا صح من وجهة نظره، وينتقدني ويستصغر ما قدمته من أعمال، ويستهزئ بمتابعيني، تراني في المجال من 16 سنة، ولي مشاركات في 50 مسلسلاً تلفزيونيًا و10 أعمال مسرحية و5 أفلام سينمائية، غير مبادراتي الإنسانية والوطنية على مدار سنين… للتذكير فقط".

داوود حسين ينعى حسن عبد الرسول

الفنان الكويتي داوود حسين نعى زميله الممثل حسن عبد الرسول، الذي توفى يوم السبت الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر داوود صور للفنان الراحل  وعلق عليها قائلا: "عرفته صديقا جميلا من أيام فريج العتاوية يحب أصدقاءه بشوش طيب القلب توالت الأعمال باي باي لندن، وفرسان المناخ، وباي باي عرب آخر عمل جمعنا كان مراهق في الخمسين، خلال هذه السنوات كان صديقا وأخا وجدت فيه كل الخير إنه المرحوم بإذن الله أخي حسن عبد الرسول رحمة الله عليك يابوعلي والله يتغمد روحك الجنة إنا لله وإنا اليه راجعون".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: حصة الفلاسي، شذى حسون، هيا عبد السلام و شهد الجميلي وميسا المغربي.