5 نجوم جدد انضموا لـ"كلبش 3".. أحدثهم يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي

أمير كرارة في كلبش

أمير كرارة في كلبش

الفنان محمد علي رزق

الفنان محمد علي رزق

الفنان إسلام جمال وقت التعاقد

الفنان إسلام جمال وقت التعاقد

الفنان القدير هشام سليم

الفنان القدير هشام سليم

أحمد العوضي يتعاقد على المسلسل

أحمد العوضي يتعاقد على المسلسل

لازال التحضير واختيار نجوم الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" يجري على قدم وساق، وبالرغم من بدء تصوير المشاهد الأولى من العمل، يواصل المخرج بيتر ميمي ترشيح عدد من النجوم والنجمات الشباب لأداء بعض الأدوار في المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

يسرا اللوزي أحدث المنضمين لـ"كلبش 3"

كانت أحدث المنضمات للعمل الفنانة يسرا اللوزي التي أعلنت مشاركتها في بطولة الجزء الثالث، ونشرت عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها في أثناء توقيعها للعقد، مُعبرة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي استطاع تحقيق النجاح في العامين الماضيين.

4 فنانين انضموا لأسرة "كلبش" في أسبوع واحد

وسبق الفنانة يسرا اللوزي ترشيح فنانين آخرين، على رأسهم الفنان القدير هشام سليم، حيث أعلن بيتر ميمي عبر حسابه على موقع فيسبوك أنه تم التعاقد معه لأداء شخصية تُدعى أكرم صفوان، حيث سيكون الخصم الجديد لأمير كرارة في الجزء الثالث.

كذلك أعلنت الشركة المنتجة خلال هذا الأسبوع عن التعاقد مع 3 فنانين شباب استطاعوا بخطى ثابتة في الفترة الماضية إثبات وجودهم على الساحة الفنية بأعمال مختلفة، وهم أحمد العوضي وإسلام جمال ومحمد علي رزق.

مسلسل كلبش

الجدير بالذكر أن "كلبش 3" من بطولة أمير كرارة وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الجزئين السابقين.

وكان الجزء الثاني من "كلبش" قد عرض في الموسم الرمضاني السابق، وشارك في بطولته محمود البزاوي وهالة فاخر وأحمد صلاح حسني وعبد الرحمن أبو زهرة وهيثم أحمد زكي وأحمد حلاوة ومحمد محمود عبد العزيز وضياء عبد الخالق.

صورة ذات صلة

في سياق آخر يواصل الفنان أمير كرارة تصوير دوره في فيلم "كازبلانكا" مع المخرج بيتر ميمي أيضًا، وتأليف هشام هلال، وبطولة عدد كبير من النجوم ومنهم إياد نصار وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز.