تهاني النجوم والجمهور لـ شريهان في عيد ميلادها الـ 54

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ54

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ54

النجوم ينهالون بالمعايدات على شريهان

النجوم ينهالون بالمعايدات على شريهان

شريهان أتمت اليوم عامها ال54

شريهان أتمت اليوم عامها ال54

النجمة شريهان ما تزال ايقونة جمال على مر السنين

النجمة شريهان ما تزال ايقونة جمال على مر السنين

شريهان تلقت كلمات نابضة بالحب من جمهورها

شريهان تلقت كلمات نابضة بالحب من جمهورها

النجمة المصرية شريهان

النجمة المصرية شريهان

شريهان

شريهان

عيد ميلاد شريهان استحوذ اليوم على اهتمام العديد من النجوم الذين انهالوا عليها بالمعايدات المهنئة متمنين لها أجمل الأمنيات، كذلك فاضت حسابات السوشيال ميديا بصور نجمة الفوازير حيث احتفلوا بها وعايدوها بكلمات نابضة بالحب والتقدير والإحترام لها.

شكران مرتجى: كل عام وانت الفزورة

النجمة السورية شكران مرتجى كانت السباقة بين النجمات في توجيه معايدة الى شريهان بعيد ميلادها الـ54، فوجهت لها معايدة مميزة على تويتر استذكرت فيها الماضي الجميل و كتبت لها :"إلى أيامنا الحلوة إلى ذكرانا الرائعة إلى من كانت تجمعنا في رمضان لنحلق في عالم الأحلام ونتمنى أن نكون مثلها إلى من زرعت بذرة الإبداع في الكثيرين إسمك إختصار لكل ماهو جميل، شيريهان علشان خاطرعيونك نحن نحبك كل عام وأنتي الفزورة الأروع".

آيتن عامر لشريهان: أطيب قلب في الدنيا

الفنانة أيتن عامر نشرت صورة للنجمة شريهان عبر "إنستعرام" وعايدتها قائلة "كل سنة وأنت نجمة كل جيل، ياللي جمالك عمره ما هيكون موضة وتروح، تعيشي وتفضلي حبيبة الملايين وأطيب قلب فى الدنيا".

دينا فؤاد : شريهان مثلي الأعلى

الفنانة دينا فؤاد شاركت جمهورها بصور مجمعة لشريهان وعايدتها قائلة : "النهاردة عيد ميلاد فنانة بجد أنا بعشقها وبعتبرها مثل أعلى، كل سنة و أحلى وأطعم وأشقى شريهان بخير، بجد بحبك جدا".

رانيا يوسف: لم تغيبي عن قلوبنا

الفنانة رانيا يوسف التي ما تزال تتلقى الانتقادات بسبب أزمة فستانها الفاضح، وجهت معايدة لشريهان عبر انستغرام وكتبت لها "كل سنة وأنت نجمة الشاشة، بالرغم من غيابك عن الشاشة، لكن لم تغيبى عن قلوبنا، وحشتينا يا شريهان".

تامر حبيب: يا حلم حلمته واتحقق

السيناريست تامر حبيب نشر صورة له بين احضان شريهان عبر حسابه على "إنستجرام"، وقال لها "عقبال مليون سنة حلوة زيك، يا حلم حلمته واتحقق".

جمهور شريهان يعايدها

بدورهم، احتفل الجمهور بعيد ميلاد نجمتهم على السوشيال ميديا وأهدوها اجمل بطاقات المعايدة التي شملت مختلف صورها في مراحلها العمرية، وأرفقوها برسائل وكلمات مفعمة بمشاعرهم الدافئة نحوهاـ فيما أعادت شريهان تغريد بعضا من رسائلهم عبر حسابها على تويتر.