مسلسلات رمضان 2019: بوسترات يتصدرها النجوم بمفردهم

بوستر مسلسل ياسمين عبد العزيز

بوستر مسلسل ياسمين عبد العزيز

بوستر مسلسل محمد رمصان

بوستر مسلسل محمد رمصان

بوستر مسلسل ياسمين صبري

بوستر مسلسل ياسمين صبري

بوستر مسلسل ايمي سمير غانم

بوستر مسلسل ايمي سمير غانم

محمد رمضان في مسليسل زلزال

محمد رمضان في مسليسل زلزال

مصطفى شعبان في مسلسل ابو جبل

مصطفى شعبان في مسلسل ابو جبل

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

بوستر مسلسل فكرة بمليون جنيه

كشف العديد من النجوم والنجمات في الأيام الماضية عن البوسترات الرسمية لأعمالهم في دراما رمضان 2019، وكان لافتاً تصدر العديد منهم للملصقات الدعائية بمفردهم، ونرصد لكم أبرزها:

مصطفى شعبان في مسلسل "ابو جبل"

النجم مصطفى شعبان نشر يوم امس من خلال حسابه على "تويتر"، البوستر الرسمي الأول لمسلسل "أبو جبل"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، وظهر متصدرا الملصق الدعائي بمفرده وخلفه النيران المشتعلة.

وعلق على البوستر قائلا: " على بركة الله، أبو جبل.. رمضان 2019"، وتدور أحداث مسلسل «أبو جبل»، حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل، الذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس"

وقبل أيام ماضية، طرحت شركة "Synergy" لمالكها تامر مرسي، البوستر الدعائي لمسلسل "لآخر نفس" للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تصدرت البوستر بمفردها و ظهرت مرتدية اللون الأسود وفي حالة من الحزن والغموض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

"لآخر نفس" بطولة فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

ياسمين صبري في "حكايتي"

الفنانة ياسمين صبري ظهرت في البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد "حكايتي" الذي سيذاع على قناة "ام بي سي مصر"، بصورة منفردة بالفستان الأحمر وهي تدير ظهرها للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

"حكايتي" تغلب عليه أجواء التشويق والغموض ويدور حول مقتل والد ياسمين فتحاول الأخذ بثأره، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم مثل أحمد بدير ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني ونهال عنبر وغيرهم.

مي عز الدين في "البرنسيسة بيسة"

الفنانة مي عز الدين صدمت الجميع بظهورها بشخصية العجوز على البوستر الأول لمسلسلها الكوميدي "البرنسيسة بيسة" الذي تنافس به في موسم دراما رمضان 2019.

وعلقت مي عز الدين على أول بوستر لمسلسلها الجديد بتوجيه حديثها للشخصية التي ستقدمها بالعمل وقالت:" مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكي ... إرتحتي ياختي و الشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك.. تمااااام بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر.. نتقابل في رمضان يا سيتي".

محمد رمضان في مسلسل "زلزال"

النجم محمد رمضان كشف منذ أيام عن الملصق الدعائي لمسلسله "زلزال"، وظهر من خلاله بمفرده وهو يجسد شخصية بائع "غزل بنات"، وسيعرض العمل  عبر شاشة قناة DMC و"ام بي سي1"  في شهر رمضان.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وحنان سليمان، ويوسف عثمان، وحسام داغر، ومن إخراج إبرهيم فخر.

دنيا سمير غانم في "من اول نظرة"

الفنانة دنيا سمير غانم كشفت ايضا عن أول البوسترات الدعائية لمسلسلها الجديد "من أول نظرة" وظهرت دنيا م خلال ثلاث صور وهي ترفع ثلاث أرقام  حيث تشير من البوسترات بأن العمل يتضمن 3 قصص مختلفة وستكون كل قصة في حدود 10 حلقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 ويشارك فى بطولة الـ10 حلقات الأولى من المسلسل محمد سلام وشيماء سيف وعمرو وهبة، للمخرج خالد الحلفاوى، إنتاج سينرجى.

ومن البوسترات التي يتصدرها الفنانين بمفردهم، الممثل علي ربيع في مسلسل "فكرة بمليون جنيه". للمزيد من أخبار مسلسلات دراما رمضان