صور افضل إطلالات النجمات الجمالية هذا الاسبوع

أصالة نصري، نجوى كرم، مايا دياب ..من برأيكم تفوز بالإطلالة الأجمل هذا الأسبوع؟

النجمة أصالة نصري تألقت بمكياج عيون سموكي مشرق مع تسريحة الشعر المبلول في احدث اطلالة لها اثناء حفل غنائي احيته في السعودية.

النجمة هيفاء وهبي اعتمدت نيو لوك جديد في جلسة تصوير حديثة ظهرت فيها بالشعر القصير مع رسمة العيون الغرافيكية بالايلانير الاسود.

مكياج ناعم اعتمدته الاعلامية كارلا حداد بأنامل خبيرة المكياج مايا يمين، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي.

الفنانة اليمنية بلقيس اعتمدت لشعرها صبغة جديدة مع الأطراف الذهبية، كما اطلت لأول مرة بلون احمر شفاه بنفسجي خلال احدث حفلاتها الغنائية.

النجمة أنغام أطلت بالشعر الكاريه المموج خلال حفل توقيع ألبومها "حالة خاصة"، كذلك اعتمدت زميلتها كارمن سليمان اطلالة ناعمة مع الشعر الويفي.

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة أطلت بنعومة تامة أثناء حلولها ضيفة مع رابعة الزيات في برنامج "قصة حلم"، واعتمدت مكياج العيون السموكي.

الفنانة البحرينية حلا الترك تركت شعرها الجميل مسدولا على اكتافها في احدث اطلالة لها، ولونت شفاها بالأحمر الصاخب.

للحلقة الرابعة على التوالي من برنامجها "هيك منغني"، اطلت مايا دياب بتسريحة الشعر الويفي مع الخصلات البرونزية، والمكياج البرونزي ايضا.

النجمة ميريام فارس اختارت تسريحة الشعر الويفي مع المكياج الناعم في اطلالتها مع هشام الهويش في برنامج كاربول كاريوكي.

النجمة نجوى كرم تألقت بالمكياج السموكي البارز لعينيها مع ظلال العيون الخضراء في حلقة "أرب غوت تالنت" الى جانب تسريحة الشعر المسدول بالخصلات النحاسية.

احسان علوه السبت, 04/13/2019 - 15:21

تنافست النجمات هذا الأسبوع على إطلالات جمال بغاية الجاذبية ، واخترن رسمات مكياج عصرية بألوان رائجة لموضة ربيع صيف 2019، كذلك اتجهن نحو تسريحات شعر ملفتة وبغاية الأنوثة واتفقن على تسريحة الشعر المنسدل بلمسات مختلفة من الويفي الى الشعر الناعم وصولا الى الشعر المفرود على جانب واحد.

شاهدوا في الصور المرفقة أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع ...ومن برأيكم تفوز باللوك الأجمل؟