أخبار الموضة: مزاد معاصر لمقتنيات من خزانة كاترين دينوف صممها إيف سان لوران‏

أعلنت شركة ريبوك الرياضية عن الوجه الجديد للماركة وهو المغنية Cardi B وقد وضحت الشركة أن Cardi ليست فقط فنانة وإنما هي أم، مثل أعلى بالموضة، وأنها قد وصلت الى القمة لأنها تبعت أسلوبها فقط ولم تقلد أحد

أعلنت ماركة Marlone Souliers عن افتتاحها لأول متجر لها في الأسواق العربية في بلوميينغ ديلز في مدينة دبي

اعلن مقرّ دار كريستيز للمزادات في باريس عن إقامة مزاد لبيع مجموعة من الملابس والاكسسوارات من مقتنيات الممثلة الفرنسية كاترين دينوف وذلك في 24 يناير المقبل

الممثلة كيت بلاشيت من أحد معجبي مارة Malone Souliers للأحذية التي افتتحت فرعها الأول في دبي

ماريا قسام Maria Kassam الخميس, 11/08/2018 - 10:33

لعل أكثر الأخبار أهمية هذا الأسبوع هو المزاد على مقتنيات شخصية وملابس تعود ملكيتها للمثلة الفرنسية كاثرين دينوف. كما وقد شهد الأسبوع افتتاح ماركة جديدة للأحذية في مدينة دبي. إليك بعض الأخبار:

  • أعلن مقرّ دار كريستيز للمزادات في باريس عن إقامة مزاد لبيع مجموعة من الملابس والاكسسوارات من مقتنيات الممثلة الفرنسية كاترين دينوف وذلك في 24 يناير المقبل. وقد وضحت الممثلة الشهيرة أنها قد طلبت من إيف سان لوران تصميم فستان مناسب لها لمقابلة الملكة إليزابيث الثانية وهو ما شكل بداية لعلاقة طويلة من الصداقة والتعاون المهني مع المصمم الشهير.
  • ­وضح المصمم والمدير الإبداعي لماركة Marlone Souliers عن افتتاح أول متجر للعلامة التجارية في الأسواق العربية وتحديدا في  "بلوميينغ ديلز" في مدينة دبي. وقد أعلن أنه سيكون هناك مجموعة خاصة بالشرق الأوسط في العام القادم.  
  • أعلنت شركة "ريبوك" Reebok الرياضية عن الوجه الجديد للماركة وهو المغنية Cardi B وقد نشرت الفنانة الخبر على صفحتها على الانستقرام كما وقد وضحت شركة "ريبوك" أن Cardi B هي والدة وهي أيقونة موضة الى جانب أنها قد وصلت الى القمة بأسلوبها الخاص.