د. حسن غنيم لـ "هي": تجمعني مع Tumi قصة حب قديمة

الوجه الإعلاني لتومي طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم

الوجه الإعلاني لتومي طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم

 تتمتع منتجات العلامة بخصائص جذابة كثيرة

تتمتع منتجات العلامة بخصائص جذابة كثيرة

 تصاميم منتجات تومي بسيطة أنيقة وعصرية

تصاميم منتجات تومي بسيطة أنيقة وعصرية

طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم

طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم

19Degree Aluminum Carry-on Suitcase - Gecko

19Degree Aluminum Carry-on Suitcase - Gecko

لطالما عُرفت تومي Tumi بتصاميمها الراقية والفاخرة التي تظهر في مجموعاتها المتنوعة من الحقائب ومنتجات السفر، ابتداءً من مجموعة Arrive العصرية إلى مجموعة  Ashtonالرياضية، وصولاً إلى مجموعة 19 Degree Aluminium الأنيقة.

فمنتجات تومي تناسب كل الشباب في مختلف الأعمار، لكنها الأنسب للشغوفين بالسفر والموضة، لهذا السبب اختارت دار تومي طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم الذي سمي في عدد Esquire Middle East الأول على الإطلاق الخاص بالشخصيات المؤثرة في الخليج خلال 2018، ليكون الوجه الإعلاني للعلامة كونه يحمل في داخله الشغف للسفر والحب للأناقة. وفي لقاء خاص مع مجلة "هي"،  يوضح طبيب الأسنان ورجل الأعمال السعودي حسن غنيم قصته مع علامة تومي، ليكشف لنا عن الحقائب التي لا يستغني عنها في رحلات سفره المتكررة.

أخبرنا أكثر عن التعاون الذي جمعك بعلامة TUMI.

قبل أن يفتتح متجر تومي فروعه في السعودية والشرق الأوسط، كنت أقتني منتجاته من أمريكا أثناء تمضيتي العطلة الصيفية هناك. منذ ذلك الحين، جمعتني قصة حب مع تومي. ومع مرور الوقت، بدأت رحلتي في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقيت أول هدية من تومي بانوراما، وكانت هذه الخطوة الأولى لمشوار الألف الميل، فها أنا اليوم ممتن كوني أصبحت الوجه الإعلاني لعلامة تومي.

في رأيك، مالذي يميز علامة تومي عن غيرها؟

الذي يميز منتجات تومي عن غيرها هو الجودة العالية والتصاميم الراقية التي تقدمها هذه العلامة. هذين العنصرين هما الأساسيين لأنهما يجذبان الزبون لاقتناء منتجات أخرى من تومي.

أياً من هذه الحقائب هي الأقرب إلى قلبك من ناحية التصميم؟

أنا من محبي تصميم degrees 19 لأن هذه الحقيبة تجمع في تصميمها بين الفن والموضة، فينتهي بك المطاف بحقيبة سفر أنيقة وملفتة ومريحة. لهذا السبب أصطحبها معي في معظم رحلاتي.

أي منتج من هذه المجموعات يرافقك دائما؟

أنا من الأشخاص الذين يسافرون بشكل منتظم، لهذا السبب أفضل دائماً أن أختار الحقائب المريحة وفي الوقت ذاته، تتمتع بتصميم أنيق وعصري، لهذا السبب أن لا أتخلى عن حقيبة Gecko 19 degrees في جميع رحلاتي.

هل تعتقد أن علامة تومي تلبي متطلبات الشباب السعودي؟

أعتقد أن ما يميز علامة تومي عن غيرها هو التصاميم البسيطة والأنيقة والعصرية، المناسبة لكل زمان ومكان.

هل أنت من الأوفياء لمنتجات علامة تومي؟ لماذا؟

كما ذكرت مسبقاً، تتمتع منتجات العلامة بخصائص جذابة كثيرة أهمها الجودة العالية والتصميم الأنيق، لذا أعتبر نفسي من أكثر الأشخاص تعلقاً بعلامة تومي.